Rami الادارة
عضو جديد (30يوم)
للاعضاء المسجلين في مدة شهر 1
اخر مواضيع العضو : last posts
الجنس : المهنة : مزاجي : المتصفح : نقاط المسابقات : - - mms : هذا عدد مساهماتي فأين مساهماتك : 3750 سجلت في : : 06/02/2009 العمر : 34
| موضوع: معلومات جديدة عن FIFA12 من أشخاص جربوا النسخة المبدئية للعبة الإثنين 27 فبراير 2012 - 12:10 | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….
مرحبا بالجميع …
الله يسعد جميع أوقاتكم بكل خير … =====================================أغلبنا بأنتظار معشوقة محبي لعبة كرة القدم FiFA 12 خصوصا بعد أعلان تعريب القوائم والتعليق لذا ولكي تكونوا على أطلاع دائم على جديد الأخبار في اللعبة…هذي ترجمة لموضوع مثبت في منتديات Fifa 12 الرسمية والموضوع جمع عدة أنطباعات لأشخاص جربوا النسخة التجربية المبدئية من فيفا 12 وسجلوا أنطباعاتهم على الموقع التواصل الاجتماعي twitter…ملاحظة : كل ما بين الأقواس باللون الأحمر هو تعليقي الشخصي لتوضيح بعض النقاط وشرح بعضها …==================================- مرئيات || Visuals || ــ:———————————————-BigZombieMonkey Spike Chapman :وجوه لاعبي كلاً من ناديي أرسنال و تشلسي تبدوا رائعه , والاصابات (يقصد نظام الأصابات الجديد) تبدوا جيده جدا هي الأخرى , فيفا 12 لا زال يعاني من بعض الخلل (يقصد الـ bugs) لكن هذه نسخة تجريبية مبدئيه فقط .——————————————–Dave797 :تم وضع طريقة جديدة لأختيار الأطقم , حيث يظهر نموذج اللاعب كامل مرتدي الطقم عند أختيار الأطقم وليس كالسابق صورة الطقم فقط .———————————————Adam_Bhatti Adam Bhatti :في بداية المباراة عرض جديد كليا لطريقة دخول اللاعبين , أولا يظهر مقطع لبعض اللاعبين يستعدون ويجرون تسخينات , بعدها يظهر مقطع للفريقين في نفق الملعب أستعدادا لبدء المباراه .نفس الكاتب :تصوير كاميرا ملعب الأمارات منخفض بعض الشيء مقارنتا بتصوير كاميرا ملعب ستامفورد بريدج (ملعب تشلسي) . أمر جدا جميل .نفس الكاتب :يا إلهي (الأخ مهو مصدق الي شافه ) أستمرار نفس تصويراللعب حتى عند خروج رميات التماس ! لا أنقطاع في الصوره أذا خرجت الكره رميت تماس . فقط الحق الكره , ألتقطها ثم أرمها , حتى بـ استطاعتك رمي الكره من مسافه قبل خط التماس وليس عليك أن تقف بـ محاذاة خط التماس لتنفيذ الرميه .——————————————-Dave797 Dave Bryant :ههه (يضحك ) اللاعبين الان يعيدون الكره ويركلونها لـ إرجاعها لـ لاعبين الفريق الخصم بعد الفاولات/ الأصابات . لمسه جماليه رائعه من فيفا 12.——————————————-Adam_Bhatti Adam Bhatti :نعم (بمعنى ياللروعه), جرافيكس وقت النهار (Day) مميز , أنا مندهش بالفعل من صفاوة ونقاوة الصوره .نفس الكاتب :شاشة تقيم اللاعبين التي تظهر بعد المباراه تحمل صور حقيقية لـلاعبين . لمسه جميله .===========================================- المراوغة ( Dribbling ): سـ-————————————————————–leemeadowcroft Lee Meadowcroft :المراوغة بالكره أصبحت أداة أكثر قوة , على الرغم من أنها تبدوا غير متناسقه اثناء اللعب لكن هذه مجرد نسخة مبدئيه للعبة . (يقصد هنا بأداة أكثر قوة : أنه ألان بـ استطاعتك المراوغه بشكل أفضل أذا كنت محترف بالمراوغه حيث سـ تتفوق على خصمك اذا امتلكت هذه الاداه - بكل بساطه - المراوغه الأن تغير موازين القوى لدى اللاعبين المحترف سيكون قوي والمبتدئ سـ يصعب عليه أيقافه )————————————————————–Adam_Bhatti Adam Bhatti :المراوغة = الفوز . المراوغه مشابهه لـلـ PES من حيث التحكم عن قرب (يعني لما يكون اللاعبين قريبين من بعض ) , فرق هائل عنFifa 11 , الرسوم الحركيه -الانيميشن- للاعبين أثناء المراوغه مثيره للاعجاب . ميسي = *** . (أستغفر الله كاتب “إله” و يقصد طبعا أنه لا يقهر بالمراوغه يعني صعب أنك توقفه).—————————————————————tem1985 Tom Mills :شعرت بأن المراوغة تم العمل عليها بـ إتقان محكم .=============================================- التسديد ( Shooting ) :سـ—————————————————————Dave797 Dave Bryant :التسديد الأن أصبح أثقل (يعني تحس الكره ثقيله شوي لزيادة واقعيه اللعبه) , مؤشر القوه أثاء التسديد/التمرير أصبح الأن مقسم لأربعة أجزاء بدلا من ثلاثة .—————————————————————Adam_Bhatti Adam Bhatti :وااااااااو يا لـ روعة التسديد ! فزيائية الكره جديده كليا يا شباب , وأخيرا … وجود التسديده الأرضيه القويه .—————————————————————tem1985 Tom Mills :أول أنطباع لي عن التسديد أنني شعرت بأن التسديد أفضل بكثير من السابق .===========================================- الأصابات/محرك الأصطدام (Injuries/Impact Engine ) :سـ———————————————————leemeadowcroft Lee Meadowcroft :محرك الأصطدام الجديد جيد جدا عندما يعمل بشكل جيد , لكن على المطورين العمل أكثر على تحسين عمل المحرك وجعله يعمل بالشكل الصحيح وبشكل متناسق بأستمرار.———————————————————Dave797 Dave Bryant :محرك الأصطدام رائع جدا عندما يعمل , لكن هنالك بعض المشاكل واضحه , من الواضح أن الكلام هذا مبكر جدا كون النسخة مبدئيه لكن كان علي ذكره.———————————————————-Adam_Bhatti Adam Bhatti :رأيت بعض اللقطات الغبيه من محرك الأصطدام , مثل ردة فعل اللاعبين تبدوا و كأن قنبله أنفجرت على أشياء صغيره (طبعا تعبير مزاجي مبالغ فيه ويقصد أن ردة فعل اللاعبين في بعض الأصطدامات غير واقعيه < يعني يطير مترين ويسقط على ظهره بمجرد أعاقة بسيطه من اللاعب الخصم >) , على الرغم أن الكلام الأن مبكرا.———————————————————–tem1985 Tom Mills :محرك الأصطدام مره يعمل بنجاح و أخرى لا . تغلبت تواً على Dave797.———————————————————-Suffwan Suffwan Eltom :محرك الأصطدام يبدوا جيدا . مشابه تقريبا لـ نظام الأصطدام في لعبة كرة القدم الأمريكية (Backbreaker ) .الدفاع والتصدي لحامل الكره وكذلك الدخول على الكره أصعب هذه السنه .———————————————————Dave797 Dave Bryant :مدهش ! فقط قبل قليل “والكوت ” (لاعب ارسنال) توقف فجأه لتعرضه لــ أصابه في العضله وأصبح يجري بسرعه متوسطه . الأن نحن بالتوقيت الأضافي للمباره والذي تدخل على والكت في وقت سابق هو لامبرد. (يعني اللاعب بعد تدخل عنيف مو شرط يصاب على طول , ممكن يكمل المباراه لكن بعدها بوقت بتظهر الأصابه), جميل جدا !———————————————————-Adam_Bhatti Adam Bhatti :بدايتاً يا لروعة هذه اللحظه ! يسقط اللاعب للأصابه , الحكم يوقف اللعب بعد ثواني قليله , خرج اللاعب المصاب من الملعب , أعاد الحكم استئناف اللعب برمي الكره بين لاعبين واللاعب الخصم أعاد الكره للحارس (روح رياضية ) .——————————————————-tem1985 Tom Mills :أولا قضية أن الاعب يصاب بـ نفسه بشد عضلي في اللعبه . تبدوا سقيمه (يعني الرجال يشوف ما لها داعي لكن أعتقد انه نسي أن فيه خيار يلغي الأصابات من الأعدادات قبل اللعب للي ما تعجبه الاصابات الواقعيه)=============================================- الذكاء الصناعي (Al ) :سـ——————————————————-leemeadowcroft Lee Meadowcroft :معالج اللعبه لازال يواصل جنونه الأسطوري .نفس الكاتب :تقنية المراوغة هو تغير عظيم ورائع خصوصا عند اللعب 1 ضد 1 (شخص ضد شخص) لكن عند اللعب 1 ضد الكمبيوتر فأن الكمبيوتر سوف يُصعَب عليك حياتك .نفس الكاتب :الذكاء الصناعي لرفاقك اللاعبين في الفريق يبدوا أنه لم يطرأ عليه تغير, بقي كما هو , أعتقد أنه بحاجه لعمل أكثر .———————————————————-Dave797 Dave Bryant :مشكلتي الكبرى مع الذكاء الصناعي هي حركة الكره البعيده , يمكن أن تكون متوقفه تماما بعض الأحيان (فلسفه يقصد أنه ليش ما توقف الكوره أحياناً عن الحركه أذا كانت بعيده شوي ).————————————————————Xaor Xaor :هناك بعض التطورات على الذكاء الصناعي , لكن هناك مشاكل وأخطاء كبيره واضحه ومتكرره من حيث تموضع الدفاع الخ… . (طبعا هو الي كاتب الخ ويبدوا بأن تمركز الدفاع ما عجبه) .نفس الكاتب :الدفاع جيد أحسن من السابق . لكن الذكاء الصناعي والقوة الدافعيه والقصور الفزيائي لزالت مشكله . (لا تشغل بالك بهذا الكلام يعني لسى فيه أشياء ومشاكل برمجية بتتم معالجتها في النسخة النهائيه من اللعبه) .————————————————————Adam_Bhatti Adam Bhatti :مشاكل الذكاء الصناعي لـ الدفاع ما زالت مستمرة الى الان .نفس الكاتب :تم تحسين صفات و شخصية اللاعب الفرديه الى حد ما , لكن بزيادة أكثر من ناحية المراوغة أقول هذا و أنا قبل قليل تعرضت لتدخل عنيف جدا من قبل “ تيري” (مدافع تشلسي) من خلال الذكاء الصناعي .(يعني اللاعب أصبح له نفس صفاته الواقعيه فـ جون تيري لن يدعك تمر من جانبه بسهوله بل سوف ينقض عليك بعنف) .==========================================- الدفاع التكتيكي (Tactical Defending ) :سـ——————————————————–BigZombieMonkey Spike Chapman :الضغط بـ اللاعب الثاني تحول الأن الى “أحتواء اللاعب من قبل المدافع الثاني” وذلك بالضغط على R1/RB .. (يعني تقدر تغطي بـ لاعبين بوقت واحد)——————————————————–Dave797 Dave Bryant :التأقلم مع الدفاع التكتيكي يتطلب وقت , متى و أين تستخدمه هذا هو السر .——————————————————–Adam_Bhatti Adam Bhatti :حقيقتا لست متأكد من نظام الدفاع , يشبه “PES 2011” في كل شيء حتى في الامور التي تحتاج الى تطوير.نفس الكاتب :نظام الدفاع يتطلب وقت لتعتاد عليه زرX/A هو الان لـ أحتواء الخصم ويوقفك عن التصدي له. بينما زر O/B هو الان لـ التصدي للخصم . (يعني أنت مخير بين أنك تدخل على اللاعب بالدائره أو أنك تحاول تحتويه وتجاريه لكن هذا الخيار بيمنعك من التدخل على اللاعب بالدائره ) .==============================================- عام ( General ) :سـ——————————————————-BigZombieMonkey :الفديوهات التي شاهدناها ستكون متوفرة لكم قريبا .——————————————————–: Adam_Bhatti Adam Bhattiلعبت لوحدي كثيرا هذه النسخة المبدئيه لكن لا شيء رائع او وصل الى الكمال حتى الان , نظام المراوغة الجديد يعني أنك ستهرب من دفاع الخصم لكن كل شيء أخر يبدوا شبيه بالسابق .نفس الكاتب :الشي المهم لقوله هو أن اللعبه ما زالت FIFA أعني ليس هناك ثوره , صحيح يوجد تطورات رائعه في بعض المجالات لكن اللعبة يكفي أن أسمها FIFA .نفس الكاتب :لا أحد حذر من أن هناك تغير ليس جيد , أنها لازالت تلك اللعبه المحببه للأغلبيه من الناس.————————————————————–Dave797 Dave Bryant :على الرغم من وجود المشاكل , اللعبه بعيده جدا عن مرحلة “الكمال” , سـ أوفر بعض تفاصيل لـ أنطباعي الشخصي الكامل ..—————————————————————SweetpatchTV Sweetpatch TV :استراحة الغداء, تقييم الصباح : بالتأكيد اللعبة تتحرك في الاتجاه الصحيح مع المفاهيم الجديدة , يوجد الكثير من العمل للقيام به ولكن الأعمال الجارية جيدة .============================================ | |
|
???? زائر
| موضوع: رد: معلومات جديدة عن FIFA12 من أشخاص جربوا النسخة المبدئية للعبة الإثنين 20 أغسطس 2012 - 10:00 | |
| مشكووووووووووووووووووووووووووووووور |
|